تعاون مشترك بين البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة وإنجاز لتعزيز ثقافة التطوع
الرئيسية » أخبار » تعاون مشترك بين البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة وإنجاز لتعزيز ثقافة التطوع
الخميس, أغسطس 8, 2019

وقَّع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة ومؤسّسة إنجاز اتفاقية تعاون مشترك بهدف تعزيز ثقافة التطوّع في المجتمع من خلال مشاركة مجموعة من موظفي البنك الوطني كمتطوّعين ضمن برامج مؤسّسة إنجاز التي يتم تنفيذها في المدارس والجامعات والكليّات والمراكز الشبابيّة ومعاهد التّدريب المهني بهدف مشاركة خبراتهم العلميّة والعمليّة مع جيل الشّباب والمساهمة في التغيير الايجابي على المجتمع.

وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التّنفيذي للبنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة سامح المحاريق والمدير التنفيذي لإنجاز التعليم في مؤسّسة إنجاز مهند الجراح.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة سامح المحاريق أن البنك يحرص على تعزيز ثقافة التطوع ويشجع موظفيه في جميع مواقعه على الانخراط في الأنشطة التطوعية ساعياً لترجمة جزء من رؤية جلالة الملك تجاه تعزيز المواطنة الفاعلة كما وينخرط البنك في مبادرة سمو ولي العهد "تطّوع" التي يعتبرها البنك من أولوياته الأساسية.

وأعرب مهند الجراح عن تقدير مؤسسة إنجاز لهذا التعاون مع البنك الوطني بهدف تعزيز ثقافة التطوع ومأسستها لنقل الخبرات لجيل الشباب، وبين أن هذا التعاون يأتي تجسيداً للدور الحقيقي للقطاع الخاص ومؤسّسات المجتمع المدني في تعزيز ثقافة التطوع والمسؤولية المجتمعية.